القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق لكسب المال من Minecraft

هل تعتقد أنه لا يمكنك كسب المال من لعب لعبة الفيديو المفضلة لديك؟ هل قيل من قبل أن كل تلك الساعات التي قضاها في Minecraft كانت مضيعة للوقت؟ حسنًا ، فكر مرة أخرى ، الآن يمكنك أيضًا كسب المال من المنزل. ولكن كيف أسمع أنك تسأل ، كيف يمكن كسب المال من Minecraft؟ اقرأ جيدًا لأنك على وشك اكتشاف سبع طرق بسيطة لكسب المال على Fiverr.com (وإثارة إعجاب أصدقائك في نفس الوقت.) 


أولاً ، دعنا نتوقف لحظة لمناقشة موقع الويب ، Fiverr.com. Fiverr.com هو سوق على الإنترنت حيث يتعامل الناس مع أي عدد من العربات الغريبة أو "الوظائف الصغيرة" مقابل دفع مبلغ ضخم قدره 5 دولارات. قد يعرض المستخدمون وضع 100 نشرة إعلانية على 100 سيارة ، أو تصميم شعار شركة ، أو تسجيل رسالة مخصصة أثناء تقليد صوت شخصية "حرب النجوم". سيثير النطاق الهائل والمتنوع للعربات المتاحة إعجاب أي شخص ليس على دراية بالموقع ، وفي زيارتك الأولى ، قد تتساءل بشكل مفهوم كيف يمكنك الحصول على كل هذه "الأشياء" مقابل خمسة دولارات فقط. 


في حين أن بعض العربات لديها معدل افتتاح يبلغ 5 دولارات ، فإن الأشخاص الأكثر شهرة والمراجعة جيدًا يكسبون أكثر بكثير لكل حفلة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى مشروع يتم إنجازه في غضون 24 ساعة ، أضف 10 دولارات ، وتريد مزيدًا من التفاصيل في رسم توضيحي ، أضف 15 دولارًا ، وزع 200 نشرة إعلانية أخرى ، أضف 20 دولارًا وهكذا. الآن يمكن للخدمة التي كان سعرها في الأصل خمسة دولارات أن تكسب البائع أكثر بكثير. 


مثل جميع مواقع الويب ، فإن Fiverr.com لديه بعض الشروط والأحكام التي يجب اتباعها لحماية كل من البائع والمشتري. في الوقت الحالي ، يتوفر الموقع لأي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا أو أكثر ، ولا يقتصر على أي بلد معين ولا يسمح بأي نوع من أنواع العربات العنيفة أو البريد العشوائي أو غير القانوني. بخلاف ذلك ، يمكن لأي شخص بيع مواهبه وخدماته هناك. إذن ماذا يمكنك أن تقدم على هذا الموقع؟ إليك ثمانية أفكار لتبدأ بها ... 


الرسوم التوضيحية 


هل أنت دائمًا تخربش مشاهد من Minecraft؟ هل حصلت على مشهد قاتل لهيروبرين وستيف في القتال؟ حسنًا ، إذا كانت لديك الموهبة ، يمكنك كسب المال منها. قم بالتمرير السريع عبر Fiverr.com باستخدام مصطلح البحث "Minecraft" وستجد الكثير من الفنانين يعرضون رسم المشاهد مقابل المال. 


إعادة إنشاء الصور في Minecraft 


إذا لم يكن الرسم مناسبًا لك ، فربما تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون إعادة إنشاء مشاهد من العالم الحقيقي في Minecraft. هل أنت قادر على بناء تمثال الحرية أو جراند كانيون أو طائرة 747؟ ثم يمكنك أيضًا كسب المال من هذه الموهبة. مع هذه الحفلة ، يقدم العملاء صورة لمشهد من العالم الحقيقي وتقوم بإعادة إنشائه في Minecraft ببساطة. 


لافتات الفيديو 


إذا كنت قد شاهدت أي مقاطع فيديو من Minecraft على YouTube ، فستعرف دائمًا أن أفضلها تحمل شعارًا أو شعارًا أو صورة محددة عليها. يجب أن يأتوا من مكان ما ، فلماذا لا يكون منك؟ إذا وجدت برامج تحرير الصور مثل "Gimp" أو "Photoshop" سهلة الاستخدام ، فيمكنك توفير خدمة إنشاء لافتات فتح أو إغلاق ائتمانية مقابل سعر. افعلها جيدًا وقد تجد نفسك مشغولًا جدًا وبسرعة كبيرة. 


خوادم ماين كرافت 


هل تعرف كيفية إعداد خادم Minecraft؟ هل يمكنك فعل ذلك طوال اليوم وحتى أثناء نومك؟ حسنًا ، يمكنك تقديم هذه الخدمة مقابل تكلفة. لمجرد أنك تجد الأمر سهلاً ، فهذا لا يعني أن الآخرين يفعلون ذلك. فلماذا لا تدفع مقابل خبرتك؟ يمكنك تقديم خدمة تساعد زملائك اللاعبين في إعداد خوادمهم وصيانتها. 


حيوية 


هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون صناعة الأفلام القصيرة باستخدام Mine-imator؟ يمكنك تقديم خدماتك مقابل ثمن. مع هذه الحفلة ، يمكنك إما عرض إنشاء رسوم متحركة قصيرة فريدة من نوعها لأحد العملاء ، أو (أفضل) بيع نفس الفيديو مرارًا وتكرارًا وجني الأموال منه. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تقديم بدائل مختلفة لنفس الفيديو. في إحداها ، يمكنك تغيير الموسيقى ، وفي مكان آخر ، يمكنك جعل اسم نطاق عميلك عليه أقصر أو أطول أو العديد من الخيارات الأخرى لجعل كل مقطع فيديو فريدًا. وبالطبع كل تغيير يأتي بسعر. 


جلود ماين كرافت 


هل تجد أنه من السهل صنع جلود Minecraft ، فلماذا لا تكسب المال منها؟ ببساطة قدِّم عرضًا يقدم فيه عملاؤك صورة أو مثالاً أو فكرة عما يبحثون عنه وأنت تقوم بإنشائه. لمشاهدة أمثلة على ذلك ، ابحث في Fiverr.com باستخدام مصطلح البحث "Minecraft Skin." 


أطراف ماين كرافت 


هل تعرف أنت أو والدتك كيفية صنع طعام Minecraft النهائي أو كعكة عيد الميلاد؟ هل يمكنك إنشاء دعوات عيد ميلاد Minecraft أفضل من متجرك المحلي؟ ثم ربما حان الوقت لاستخدام هذه المعرفة إلى حد ما. يمكنك تقديم هذه المعلومات في مستند أو نسخة مطبوعة أو مجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكنك بيعها مرارًا وتكرارًا. هيك مع العديد من حفلات Minecraft الموجودة هناك ، يمكنك عرض السلع المخبوزة للبيع للأطراف في منطقتك. 


كما رأيت بقليل من الخيال والإبداع ، من الممكن جني الأموال من Minecraft. هل هذه هي الطرق الوحيدة لكسب المال ، بالتأكيد لا؟ بمجرد قضاء بعض الوقت على Fiverr.com ، من المحتمل أن تأتي بأفكار وخدمات أخرى لم نفكر فيها. 


هل ستكون قادرًا على التقاعد إلى نوع منزل Notch ، ربما لا؟ يعتمد كل شيء على مدى جودة الخدمة التي تقدمها ، ومراجعاتك وعدد الأشخاص الذين يبحثون عما لديك لتقدمه. لكن تفعل أفضل ما لديك ، لا تستسلم ، وقد تحصل أيضًا على دخل جيد يأتي من حبك لماين كرافت. الآن من قال أن ممارسة ألعاب الفيديو كانت مضيعة للوقت.

تعليقات