القائمة الرئيسية

الصفحات

8 أدوات منزلية ذكية يمكن أن تجعل حياتك أسهل

8 أدوات منزلية ذكية يمكن أن تجعل حياتك أسهل 

على مر السنين ، نمت التكنولوجيا حقًا ، وإذا سئلنا جميعًا تقريبًا ، فسوف نجيب بأننا نحب كم جعلت حياتنا أسهل وأكثر راحة. كيف؟ هناك أدوات منزلية جديدة يتم ابتكارها من وقت لآخر وباستخدام هذه الأدوات ، يمكن للمرء بسهولة إنجاز المهام المختلفة في غضون فترة زمنية قصيرة. يمكن استخدام هذه الأدوات كأجهزة أو مع الأجهزة ، أو للخدمات المنزلية والمكتبية. بدون مزيد من اللغط ، إليك بعض من أفضل الأدوات المنزلية للتحقق منها والتفكير في شرائها للاستخدام في المنزل. 


1. فولديميت 


أحد المجالات التي يكرهها الناس عندما يتعلق الأمر بالغسيل وأنا متأكد من أن الكثير من الناس يتفقون معي ، هو الجزء القابل للطي. إنها تستهلك الطاقة وتستغرق الكثير من الوقت لطي ملابسك وتنظيمها في خزانتك. لم يعد عليك القلق بشأن ذلك بعد الآن لأن هذه الأداة الرائعة ستؤدي كل العمل الشاق من أجلك. يعمل الجهاز مثل الروبوت ويقوم بطي ملابسك وتنظيمها. هناك شيء واحد يجب ملاحظته على الرغم من أن أداة FoldiMate لا تطوي بعض الملابس مثل الملابس الداخلية والجوارب أو حتى بعض العناصر الكبيرة مثل البياضات وشراشف السرير. ومع ذلك ، يمكن لهذا الجهاز طي العناصر الأخرى بشكل مريح مثل القمصان والقمصان والسراويل وغيرها بسهولة وبسرعة كبيرة أيضًا. 


2. جهاز عرض المسرح المنزلي سوني VPLVW365ES الأصلي 4K 


إذا كنت ترغب في تغيير طريقة عرض التلفزيون بحيث يمكنك الحصول على أفضل مشاهدة وأكثرها سطوعًا ، فهذه هي الأداة المناسبة لك. يوفر جهاز العرض دقة 4K كاملة مما يضمن لك أفضل عرض ويتكون أيضًا من أوضاع عرض مختلفة بما في ذلك وضع السينما. تقنين التباين لجهاز العرض عالي ويأتي بأحجام مختلفة. عمر مصباح الجهاز يدوم لفترة طويلة وهو متوافق مع HDMI 2. 


3. شماعات تجفيف الغسيل Teco 


إذا كان منزلك لا يحتوي على خط معلق ، أو لا يحتوي على مساحة كبيرة لتركيبه ، فلا داعي للقلق لأن شماعات تجفيف الغسيل Teco هي الخيار المناسب لك. تعمل الشماعات بشكل رائع في التخلص من الماء من ملابسك وحقيقة أنها تعلق مجموعة من الملابس في وقت واحد تجعلها مريحة وسهلة الاستخدام. لاحظ أن هذه الأداة مصممة للاستخدام مع وزن معين من الملابس ، وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من تعليق الكمية المناسبة من الملابس لتجفيفها بشكل أفضل. أيضًا ، قد يستغرق تجفيف الملابس الثقيلة وقتًا أطول 


4. مجفف الشعر دايسون الأسرع من الصوت 


هذا هو أفضل مجفف شعر في السوق اليوم لأنه يمكن استخدامه لأي نوع من أنواع الشعر. إنه مصمم بمقياس درجة حرارة قياس الهواء وهو أمر ضروري لتقليل كمية الحرارة المستخدمة على شعرك لمنع درجات الحرارة القصوى التي تضر الشعر. يضمن ذلك تجفيف شعرك دون الإضرار بزيوته الطبيعية. الميزة الرائعة الأخرى التي تميز هذا النوع من الجفاف هي قدرته على الأداء السريع. نريد جميعًا أداة تجعل حياتنا سهلة وتساعدنا على إنجاز مهامنا بسهولة. وقد تم تصميم مجفف الشعر بطريقة تجعل عملك سريعًا وسهلاً. يحتوي على أربعة إعدادات للحرارة عليك تحديدها حسب ملمس شعرك ونوع الخدمة التي تريد إنجازها. يحتوي مجفف الشعر على سلك طويل يتيح لك الوصول إلى ركن بعيد من المنزل بسهولة. 


5. نظام الحصاد الحراري من ايكيا 


هذا اختراع فريد تم تصميمه ليتم استخدامه في شكل أثاث. بشكل أساسي ، يتضمن استخدام الحرارة التي يتم الحصول عليها من الأدوات الموضوعة على سطح الطاولة ثم استخدام الحرارة لتمكين الأدوات الأخرى. بمعنى ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا أعلى مكتب ، فيمكن استخدام الحرارة المنبعثة من الكمبيوتر المحمول لشحن الهاتف. هناك شيء واحد يجب مراعاته على الرغم من أن أثاث التدفئة هذا لا يتم تصنيعه باستخدام مواد عادية لأنها تتطلب استخدام مادة موصل جيد للحرارة وفي نفس الوقت مقاومة جيدة للحرارة للسماح للعملية الثرموستاتية بأخذها مكان. 


6. سوني أروماستيك 


نحتاج جميعًا إلى شيء يمكنه إيقاظ حواسنا عندما نشعر بالإحباط أو لا يمكننا التركيز. و Sony Aromastic هي الأداة المناسبة للاستخدام. إنه مصمم بحجم صغير بحيث يمكنك وضعه بسهولة في حقيبتك أو جيبك. كيف يعمل؟ تسمح لك هذه التقنية بحمل رائحتك المفضلة معك أينما ذهبت. تم صنع Aromastic للاستخدام الشخصي لأنه لا ينتشر في منطقة خارج محيطك. لذلك ، سواء كنت في الحافلة أو في اجتماع ، يمكنك الحصول على رائحتك بسرعة وشمها لإثارة الحس. 


7. طقم عدسات كاميرا امير 3 في 1 


إذا كنت تميل إلى التقاط صور عشوائية في الشوارع ، فهذا هو الجهاز الذكي المناسب للشراء. إنه يعمل بطريقة سحرية من خلال التقاط الصور تمامًا مثل الكاميرا الحقيقية بالإضافة إلى أن أفضل جزء هو أنه متوافق مع الهاتف الذكي لالتقاط أفضل للصور. مجموعة العدسات مليئة بعدستين مختلفتين تسمحان لك بالتقاط صور صغيرة أو حتى أكبر. كل ما عليك فعله هو قصه على جهازك الذكي وستكون على ما يرام. 


8. كاشف الحركة 


هذه أداة رائعة لسلامة منزلك. إنه مصمم بطريقة تمكنه من اكتشاف وتحديد هوية المتعدي الذي يدخل منزلك أو شقتك بسهولة. يخطرك على الفور عندما يكتشف وجود شخص غير مألوف في منزلك أو مجمعك. 



تعليقات